جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

خط جوي منتظم من العقبة إلى دبي مباشرة

2٬055

عالم السياحة-اكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات على انطلاق رحلات جوية بين مدينتي العقبة ودبي وبالتعاون مع شركة الأجنحة الملكية التابعة لشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية .
وبين عربيات أن هذا الانجاز ياتي بدعم مباشر من الهيئة وستطلق الهيئة حملة تسويقية مكثفة في الإمارات المتحدة على كافة وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات التسويقية المختلفة . وتعمل الهيئة بشكل مباشر مع مكاتب السياحة في الإمارات ضمن خطة تسويقية مشتركة لتسويق الخط . علما بان سعر التذكرة من دبي للعقبة ٤٠٠ درهم فقط ١٠٠ يورو وبدعم مباشر من الهيئة.
واضاف أن تسيير هذا الخط ياتي في إطار سعي الهيئة وخططها في الترويج السياحي الامثل للمملكة وضمن اسس التعاون مع شركة الأجنحة الملكية وسلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة .
وأوضح عربيات ان الهيئة حققت نشاطا ايجابيا في مؤشرات الدعم والجذب السياحي وقال ايضا ان الهيئة تؤكد على اهمية اعداد خطط الترويج الامثل في شؤون التسويق والترويج السياحي كما تدعم الهيئة طرق الترويج الامثل مع شركائها .
ووصف عربيات الحركة السياحية للمملكة بالايجابية منذ بداية العام لمعظم الأسواق الاجنبية منوها الى وجود اسواق جديدة تشهد الحركة السياحية منها نموا واضحا منذ بداية العام.
وتستهدف الحملة الأجانب القاطنين في دولة الإمارات وتحديدا دبي وأبو ظبي لقضاء العطلات في العقبة ، البترا ووادي رم .